الاثنين، 20 أكتوبر 2008

الشرطة ولدغة الحب (Love bite)




الشرطة ولدغة الحب (Love bite)









عندما يشتعل الجسد بالرغبة لا يطفئه إلا لهيب جسد اشد اشتعالا , وفى بوتقة المضجع , تنصهر المتعة , وتتدفق حمم النشوة , عندها فقط يهدأ البركان , وتعود الأجساد إلى الوعي , فتستتر , ويسترد العقل سلطانه , فيتربع عليه , وينظر المرء الى جسده فى المرآة ,فيجد فى وجهه او رقبته اثرا باقيا لهذه الملحمة , انها لدغة الحب او ال Love bite ذلك التجمع الدموى الذى يأخذ فى البداية لونا احمر ثم لونا داكنا بعد ذلك ,انها ضريبة الرغبة المشتعلة التى يدفعها الجسد عندما تصر اسنان العشاق ان تدخل حلبة النشوة ..
اكثر من فاعلية خلال أسبوع واحد أحضرها.. كلها تناقش جريمة التعذيب فى مصر , بداية من مؤتمر عن وضع استراتيجية للقضاء عليه , مرورا بجلسات عمل لاتخاذ اجراءات ضد حوادث التعذيب الاخيرة ضد مواطنين فى الاسكندرية والمنيا على ايدى ضباط الشرطة وانتهاءا بمؤتمر صحفى للضحايا واهاليهم يصفون ويحكون عن الانتهاكات ووقائع التعذيب , حمادة عبد اللطيف رب اسرة ذهب بأبنته الى المدرسة فلم يعد واصبح طريح الفراش بين الحياة والموت بسبب اعتداء الشرطة عليه لانها كانت تمنع التلاميذ من دخول مدرسة الجزيزة التى يديرها الاخوان المسلمون , خليل ابراهيم رجل فى الثانية والستين من عمره اقتمحت المباحث منزله للقبض على ابنه فلم تجده فأشعلت النار فى المنزل , ليحترق الرجل المسن , ولتحرر ضده الشرطة محضر تعدى , ليبقى محبوس حبسا احتياطيا فى المستشفى وهو محترق , , ميرفت عبد الستار عبد الفتاح سيدة حامل اقتحمت الشرطة منزلها للتفتيش عن مسروقات وتعدى عليها الضابط بالضرب مما تسبب فى وفاتها واعتقلت الشرطة اهلها والجيران ... الخ منظمات حقوق الانسان تصرخ ووزارة الداخلية تنفى , تقارير منظمات حقوق الانسان ترصد وتوثق آلاف وقائع التعذيب ووزارة الداخلية لا تمتلك أذنا لتسمع هذه التقارير , وبين النفى القاطع والاثبات القاطع تبقى جريمة التعذيب كعضة الحب التى تراها ككدمة داكنة اللون فى رقبة او وجه العاشق لكنه لا يرى انها تعذيب لانها ابن شرعى لنشوة المضجع , وهذا ما لايدركه الكثير من الناس , فطبيعة العلاقة بين وزارة الداخلية او جهاز الشرطة والشعب علاقة مضاجعة على سرير اسمه الوطن , يتسرع البعض ويحاول تصحيح اسم هذه العلاقة ليجعلها اغتصاب , مدعيا ان شرط الرضا غير موجود , وان هناك اكراه , لكن الحقيقة التى نتغافل عنها هى ان " كل شئ بالخناق الا ال....... بالاتفاق " واذا كان فى الاثبات المدنى انه لاينسب لساكت قول , لكن فى امور العاطفة " السكوت علامة الرضا " الكل يسكت تعنى ان الكل راضى , ولم يبق الا التنفيذ على فراش الوطن , الشرطة تضاجع الشعب , وكل احداث التعذيب هذه هى آهات الجماع عندما يتحد ويتوحد الالم بالمتعة , قديما كانت الشرطة فى خدمة الشعب , تماما كما يكون حارس العمارة فى خدمة السكان , ولكن اذا جمع حارس العقار واحدى السكان بوتقة المضجع , يصبح الحارس وصاحبة العقار فى خدمة المضجع , وهذا ما حدث فى تغيير شعار الشرطة " الشعب والشرطة فى خدمة الوطن !! " , اسلام نبيه , ومحسن السكرى وغيرهم من الضباط المتهمين بجرائم التعذيب والقتل هم ابناء هذه العلاقة الاثمة ولان العلاقة على فراش الوطن" فالابن للفراش وللشعب الحجر " , انهم ابناء الحرام السياسى لذلك يحيميهم النظام و تغض النيابة الطرف عنهم ويترفق بهم القضاة فى احكامهم .

..للمضاجعة اوضاع كثيرة واشكال اكثر , المضاجعة فى التقارير الامنية التى لابد منها للتعيين او الترقى او القبول فى كل الوظائف بصرف النظر عن الكفاءة بداية من الاوقاف وشيوخها مرورا بوزارة التربية والتعليم والجامعات من وظيفة معيد الى رئيس الجامعة وتعيين العمد والمشايخ والموافقة الامنية على كل شئ بداية من انشاء الشركات والجمعيات الاهلية والمؤسسات وليس انتهاءا بتصريحات دخول مناطق محددة ممنوع من دخولها المواطن المصرى ..... الخ" الشعب حرث الشرطة يأتيها أنى شاء ", تصرخ منظمات حقوق الانسان , و تكتب الصحف عن جرائم التعذيب , هذا كله تراه الشرطة تمنعا ليس اكثر ," يتمنعن وهن الراغبات " فى المظاهرات ارى جزءا من الشعب يرفض.. يحتج.. يعتصم. فتضم الشرطة جسد الشعب بقوة الى صدرها تعتصر الشرطة ذلك الجسد لتشعرها بحرارة ذلك الجسد ولذة الاقتراب , يتعانقان , يقتربان اكثر فأكثر , فتصبح الشفاه فى الشفاه ,جسد الامن مدجج بالسلاح تنبعث منه رائحة القنابل المسيلة للدموع ,يسقط الشعب مغشيا عليه بين ذراعى الامن , وكعادته يعض الامن على شفاه الشعب , فيسقط الجرحى والمعتقلين فى غرف الاحتجاز , تشتكى الشفاه من الالم , لكن جسد الشعب لا يتداعى لها بالسهر والحمى وتظل الاغلبية الساحقة لاترى الآلآم والجراح , العلاقة بين الامن والشعب فى مصر علاقة آثمة كالتى تجمع بين الراقصة والبلطجى , رغبة وابتزاز , وزارة الداخلية لها نصيب الاسد فى الميزانية العامة للدولة , مجلس الشعب لا يناقش او يعرف شيئا عن هذا البند من الميزانية , الراقصة لايمكنها ان تراجع البلطجى عندما يطلب منها مالا , حتى لو كان لتعاطى المخدرات , الوزارة تنفق الكثير لاستيراد ادوات التعذيب والقمع كما ينفق البلطجى على ادوية تدعيم الذكورة – فحولة مصطنعة – واستتباب امنى سياسى غير حقيقى لتبقى النيران تحت الرماد منتظرة لحظة الخروج , الطائفية , الجماعات الاسلامية , فقدان الانتماء, ملفات تنتظر تصفية الحسابات ودفع الثمن , وبين التحرش والمراودة والاغتصاب تبقى علاقة الشرطة بالشعب قائمة ما داما مجتمعين بلا محرم فدائما سيكون الشيطان ثالثهما , وعلى كل من يتأذى من مشاهد التعذيب من اجسام محترقة او مصعوقة او مقتولة عليه ان يعمل من اجل اعادة الشرعية لهذه العلاقة الآثيمة بالشرعية وسيادة القانون وتفعيله , وكل ذلك لن يتم الا فى دولة مؤسسات ساعتها سنتمكن من تقليم أظافر وأنياب الشرطة حتى تنتهى حالة هياج الشرطة التى نعانيها الان ,ولا اشك فى انه قريبا ستأتى اللحظة التى يبطل فيها مفعول المادة الفعالة للفياجرا الأمنية , وساعتها لن يرثى الشعب الأمن بمقولة" يا سبعى يا جملى " ولكن سيكون شعار المرحلة " الصراحة راحة ياعينى وانت ما بتعرفش " وسيحاسب الشعب الشرطة على كل شئ .. كل شئ .. وسيكفر بالعشير .. وسيسقط ابناء الحرام السياسى واللقطاء من رجال الشرطة فى اقفاص الاتهام كما سقطت (عصابة التوربينى )التى لم يكن سلوك كثير من ضباط الشرطة افضل من سلوكهم , فالاغتصاب وهتك العرض وتعذيب الضحايا قد جمع بين هؤلاء وهؤلاء فى مدونة سلوك مشترك بين اولاد الشوارع واولاد الحرام السياسى .

هناك تعليق واحد:

طه عبد الجواد يقول...

اينعم اوشكت هذه العلاقة الاثمة علي الانتهاء ولكن حتي تنتهي لابد من افضاح امرهم حتي لايكررها ولا يفعلونها جهارا
مش عارف ليه الشرطة مش عاوز تطبل تعذيب الموطنين علي الرغم من انك لوسالت حد منهم هلي تولفق علي ان تعذب اوي شخص من افراد عائلتك سيقول لا فلماذا